نقل وفك وتركيب وتنظيف المكيفات

نقل المكيفات وفك وتركيب وتنظيف المكيفات

من أجلك أنت قامت شركتنا بتقديم خدمة نقل المكيفات في السعودية ، فنحن شركة الباسم متخصصة في فك وتركيب مكيفات بالرياض وصيانة المكيفات، نقدم لك جميع الخدمات التي تبحث عنها، فلو كنت تمتلك مكيف أي كان نوعه، فنحن نوفر لك خدمات النقل والفك والتركيب والتنظيف والصيانة لمكيفات الاسبلت، وفي عملنا الاحترافية أساسنا، ورضا العميل هدفنا، فعمالنا يتخذون من الخبرات مبدأ، وبالمهارات ينطلقون في أسواق العمل فيقدمون أفضل الخدمات مع جودة لا يتوافر مثلها إلا لدينا.

نقل جميع أنواع المكيفات

نحن نتعامل مع كافة أنواع المكيفات الاسبلت والشباك، صغيرة كانت أو كبيرة، فمهمتك الاستمتاع بهواء المكيف النقي طوال الوقت، ومهمتنا العناية بالمكيف حتى يخرج الهواء نظيف منه في أي وقت، فلدينا خدمات الصيانة المتكاملة  لمكيفات الشباك ومكيفات اسبليت، فقط تواصل معنا من أي مكان، ستجد أمامك فريقنا يقول لك في خدمتك ويقدم لمكيفك كل الاهتمام.

فك وتركيب ونقل المكيفات بالرياض:-

نحرص على تقديم خدمات فك وتركيب مكيفات بالرياض ونقل المكيفات بالشكل الذي يبحث عنه العميل، ونحن نقدم خدمة نقل المكيفات بمصاحبة نقل العفش لو طلب العميل ذلك، وفي نفس الوقت ليست لدينا مشكلة في نقل المكيف كخدمة منفردة، فأنت تريد ونحن ننفذ.

ومن بين تلك المكيفات هي ، فك وتركيب مكيفات سبليت بالرياض ، فالمكيفات السبليت أكثر شيوعاً في الرياض وجميع مدن السعودية، فنحن شركة تركيب مكيفات سبليت ايضا.

تنظيف مكيف سبليت وخدمة نقل المكيفات:

نحن جاهزين ومستعدين على مدار الـ ٢٤ ساعة، فنحن نتقن العمل الذي نقوم به، ونحرص على التطوير بشكل دائم، فتواصل معنا تجد خدمة عملاء تفتح لك الأبواب لتختار ما تريد من خدمات، وجميع الأسئلة والاستفسارات لدينا لهما الإجابات.

نحن هنا نتحدث عن نقل المكيفات الشباك التي من السهل أن يتعامل معها عمالنا، فهم لهم باع طويل في فك وتركيب مكيفات الشباك والاسبليت ونقل المكيفات الشباك، أما بالنسبة لنقل مكيف سبلت فلدينا المتخصصين المتفرغين التعامل مع هذه النوعية من المكيفات، فعملنا منظم ومرتب، فنحن نفعل ما نفهم ونجيد ولا مجال لعشوائية أو تقصير.

نحن ننقل لك مكيف الشباك:-

نقل مكيف الشباك ليست مهمة سهلة كما تعتقد، إلا إذا قام بها المتخصصين، ونحن أهل لهذه المهمة، حيث نمتلك:-

  • قطاعة الأسلاك الكهربائية التي تستخدم في فك المكيف، وبالطبع يستخدمها العامل المدرب على التعامل معها.
  • اللاصق الكهربائي، الذي يساعدنا على فك وتركيب المكيف بعد فحصه وصيانته وتنظيفه.
  • وبالطبع نمتلك جميع أنواع المفكات والأدوات التي تساعد على فك وتركيب مكيفات الشباك بأسرع وقت وأقل مجهود.
  • عشر دقائق فقط هو الوقت الذي نحتاج له لتقديم خدمة فك وتركيب مكيفات الشباك، فوقت العميل من ذهب ونحن نحافظ عليه.
  • ننصحك بالطبع أن تختار مكيف شباك مناسب لحجم الشباك الذي تملكه، ولو كانت هناك فتحات جانبية في الشباك عليك بغلقها حتى يبقى الهواء البارد في الداخل.
  • نحن نوفر قابس بالقرب من النافذة لتوصيل المكيف بالكهرباء.

من أجلك نوفر خدمات نقل المكيفات الاسبليت:-

مكيفات اسبليت معروف عنها أنها توفر الراحة والبرودة، ولذلك هي الخيار الأمثل لمعظم الشقق السكنية، ولكن التعامل مع فك وتركيب مكيفات سبليت بالرياض ونقل هذا النوع من المكيفات يحتاج إلى فنيين درسوا هذا النوع من المكيفات، ونحن لا نوظف لدينا سوى الدارسين والمؤهلين ليقوموا بالعمل ويحافظوا على اسم الشركة. وأيضاً لابد أن يكونوا فاهمين في خدمات صيانة المكيفات، تواصل معنا لمعرفة سعر نقل مكيف سبليت.

نعتني لك بالمكيف الاسبليت كما يلي:-

  • فك وتركيب مكيفات سبليت بالرياض أمر معقد، على الرغم أنه لا يحتاج إلى شباك، ولكن لابد من العثور على الفاتحة المناسبة لوضع المكيف، مع فصل أجزائه الخارجية عن الداخلية.
  • ومن هنا كان الاعتماد علينا ضرورة لا غنى عنها، فكل تلك الخطوات اعتادت عليها خبرتنا.
  • سعر فك وتركيب مكيفات سبليت بالرياض يعتمد على حجمة وسعته وغاز الفريون به

تنظيف المكيفات مهمتنا الأساسية:-

هل تعلم أيها العميل العزيز أنك حين تطلب خدمات تنظيف المكيف، فأنت بذلك تحافظ على صحة مستنشقين الهواء الخارج منه من ناحية، وتحافظ على العمر الافتراضي وجودة المكيف من ناحية أخرى، فتنظيف المكيفات هو الوقاية التي قد تغنيك عن الصيانة.

ونحن نمتلك الوسائل والأساليب والأدوات التي تؤهلنا أن نقدم لك خدمة احترافية لتنظيف المكيف، فنحن نعرف كيف نتعامل مع وحدة المكيف الخارجية ومع وحدته الداخلية، ونقدم لهما تنظيف يحافظ عليهما ويساعد المكيف على العمل بأفضل كفاءة طوال الوقت.

خدمة تنظيف المكيف:

ترك المكيف بعد عملية نقل المكيفات بدون تنظيف بعدها والاكتفاء بأنه يعمل ولا حاجه لفحصه، خطأ يرتكبه الكثيرين، فقد يكلفك ذلك الخطأ عطل مفاجئ في المكيف، وربما يكون العطل صعب التصليح أو يحتاج لوقت طويل وتكاليف مرتفعة، فلما تعرض نفسك لذلك؟ ونحن هنا خدماتنا في خدمتك طوال الوقت، فأفضل خدمة تنظيف مكيفات نقدمها باستخدام أفضل المواد الآمنة على المكيفات، حيث نقوم بتنظيف مكيف سبلت و تنظيف مكيف الشباك بأحترافية عالية.

تمديد نحاس المكيفات:-

تركيب أفضل مكيف يحتاج منك أن تبتعد عن الهواه ولتتواصل معنا نحن المحترفين في عملنا، فلو كان المكيف الخاص بك يعاني من مشكلة متعلقة بتمديد النحاس، فمن جعبة خدماتنا نقدم لك الحل، فنحن نقدم لك خدمات تمديد النحاس المختلفة.

نستطيع تقديم الحلول المختلفة لتمديد النحاس، سواء كان النحاس قليل فنحن نزوده لك، ولو كان قصير نمنحه الطول، ولو كان طويل نقصره، بل ونبدله من أجلك تمامًا لو كان هذا طلبك أو كان هذا ما يحتاج له المكيف، ونحن يتوافر لدينا أفضل أنواع النحاس الهندي والأمريكي، كما نوفر العازل والكابلات وكل المستلزمات التي تعتمد عليها تلك الخدمة.

تلك الخدمة من أهم الخدمات التي نقدمها لأن تمديد النحاس يساعد على:-

  • رفع كفاءة المكيف.
  • خروج الهواء النظيف من المكيف.
  • اطالة العمر الافتراضي للمكيف.
  • تبريد هواء المكيف بأشكل أفضل.
  • تقليل الاستهلاك الكهربائي.

شحن غاز الفريون:-

ومن أهم الخدمات التي حرصنا على توفيرها خدمات الكشف على غاز الفريون، حيث نقدم خدمات الفحص والشحن والضبط لغاز الفريون،  وللقيام بتلك المهمة تعاقدنا مع الفنيين المتخصصين القادرين على تنفيذ خدمات شحن غاز الفريون بأفضل الطرق الممكنة، أي كان نوع المكيف الذي يتعاملون معه.

وبالنسبة لأنواع غاز الفريون الذي تتعامل به عند شحن المكيفات، فلدينا غاز فريون ٢٢ العادي، ولدينا غاز ٤١٠ ومنه الهندي ومنه الأمريكي، وبالطبع نحدد الغاز المناسب حسب نوع المكيف وما يحتاج له، وهذا يحتاج لفحص شامل للمكيف يقوم به فنيين متخصصين نرسلهم لك مع كافة الأدوات اللازمة للقيام بالمهمة بأسرع وقت، وبدون أي نوع من الازعاج.

صيانة فورية لجميع أنواع المكيفات الاسبيلت والشباك:-

يتوافر لدينا أفضل خدمات صيانة المكيفات أثناء تأديتنا لخدمة نقل المكيفات، فلدينا قطع الغيار الأصلية لكافة أنواع المكيفات، ومع ذلك لا نتعجل ونغير القطع الأصلية إلا بعد الفحص المتمرس الذي يؤكد على أن المكيف يحتاج لقطعه غيار جديدة، فنحن لا نريد أن نكلفك، وفي نفس الوقت نخضع المكيف لأفضل عملية صيانة قد يحصل عليها.

جميع قطع الغيار المتوفرة لدينا أصلية ومعها ضمان لمدة عام، ونحن نقدم ضمان شامل عن كافة أعمال التصليح التي خضع لها المكيف، فذلك حقك علينا كعميل، ونحن ننتظر منك تقيم مستوى خدماتنا، وكلنا أمل أن نكون قدمنا لك ما تبحث عنه ويرضيك.

سعر تركيب مكيف شباك ..

تعتبر اسعار تركيب مكيف شباك مختلف كليا عن سعر تركيب مكيف سبليت، وذلك لان مكيفات الاسبليت الأكثر شيوعاً بالسعودية ،ولكن الاختلاف في السعر في شركة الباسم لنقل الاثاث ، يكون مناسب جداً

 فك وتركيب مكيفات بالرياض ونقل مكيفات بالرياض بأنواعها:

نحن شركة تركيب مكيفات في الرياض فقط ، ونقدم خدمات صيانة التكيفات في جميع انحاء الرياض، ويمكننا فك وتركيب مكيفات سبليت شمال الرياض او في اي مكان اخر داخل الرياض

هل الأمر يحتاج الى فني تركيب مكيفات سبليت بالرياض لنقل المكيفات؟

تجربة الخدمة هي وسيلة الحكم على مدى جودة هذه الخدمة، ويمكنك التواصل معنا حالًا والحصول على خدماتنا، وبعدها ننتظر حكمك، فنحن لدينا يقين بأن حكمك سيكون إيجابي، فثقتنا فيما نقدم لا حدود لها، فكل خطوة عمل لنا نبحث فيها عن النجاح، فمؤسستنا الباسم لا تعترف بالفشل، وتقدم أفضل فنيين لفك وتركيب مكيفات بالرياض ونقل المكيفات بالسعودية، ولا تقبل إلا برضا العميل.

تواصل مع شركة الباسم

نحن نوفر الراحة لعملائنا، ولذلك خدمات صيانة المكيفات نقدمها في المنزل، أو أي كان مكان تواجد المكيف، كما نقدم خدمة فك وتركيب مكيفات بالرياض وبالطبع نحن نحرص على العمل بسرعة وكفاءة، وجميع ما نستخدمه من أدوات لا يتسبب في ضوضاء أو ازعاج للمتواجدين في المكان، كما أننا نحافظ على نظافة المكان ولا نترك أي أثر لعملية صيانة المكيف.

نقل وفك وتركيب وتنظيف المكيفات
مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تمرير للأعلى